الخميس، 18 فبراير 2010

العربي : ستكون لنا وقفة لكل من تسوّل له نفسه النيل من النادي أو إدارته !

أصدر مجلس ادارة النادي العربي بيانا عقب صدور حكم التمييز يوم الاول من أمس بمنح الهيئة العامة للشباب والرياضة الحق كاملا في اتخاذ ما تراه مناسبا بشأن اعتماد او عدم اعتماد التقارير الادارية والفنية للنادي والحساب الختامي والميزانية المقدمة العام 2004، وفي ما يلي نص البيان الموقع من امين السر العام عبدالرزاق المضف:
وجاءت الكلمة الفصل... كلمة الحق والعدالة... لتحتوي الكثير من اللغط... وتضع حدا للأقاويل والتأويل... جاءت كلمة الفصل من قضاء شامخ وراسخ... ارسى مبادئ العدالة والمساواة... قضاء كويتي نعتز ونفتخر به دائما وابدا، ونلتجأ اليه لرفع الظلم وارساء الحق... ونعتز ايضا بدور الهيئة العامة للشباب والرياضة والقائمين عليها لما لهم من دور محوري في ارساء العدل وتطبيق القانون... ونقدر ونثمن رؤية مديرها العام ورؤيته وتقديره المطلق لاحكام القضاء الكويتي الشامخ.
اننا ورغم معاناتنا من تأويل القضية وزحمة الفتاوى، وكثرة المشرعين من كل حدب وصوب في قضية لم نكن طرفا مباشرا فيها، آثرنا الصمت، لثقتنا المطلقة في القضاء وعدالته، وايماننا برجالات الهيئة العامة للشباب والرياضة، وتأكدنا من دعم ومؤازرة الجمعية العمومية للنادي، وثقتنا في انفسنا وغيرتنا على القلعة الخضراء من الاختطاف من قلة غير مدركة حجم وثقل مسؤولية ادارة نادي بحجم النادي العربي الرياضي، ولكننا هنا ومنذ اللحظة نعاهد الله ونعاهد جماهيرنا باننا ستكون لنا وقفة وموقف مع كل من تسول له نفسه محاولة النيل من النادي او ادارته، لان السيل بلغ الزبى، ونجد لزاما في الوقت ذاته ان ندعو كل محبي القلعة الخضراء إلى التوحد على قلب رجل واحد خلف مصلحة النادي العربي فقط، لان الامر اصبح في امس الحاجة إلى لم الشمل وتوحيد الصف والابتعاد عن المهاترات وتغليب المصلحة العامة على المصلحة الشخصية التي تشغل بال الكثيرين ممن لم يجدوا ضالتهم في النادي.
اننا اذ نهنئ الجماهير العرباوية على هذا الحكم الناصع الوضاء، نعدهم بتواصل المسيرة وتصحيح المسار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عدد زوار شخابيط