الخميس، 18 فبراير 2010

غوران : لن أعود إلى الكويت بغير التأهل إلى آسيا 2011


غوران : لن أعود إلى الكويت بغير التأهل إلى آسيا 2011
الانتقالية تسحب قرعة بطولتي كأس الأمير وولي العهد اليوم



عبد العزيز عبدالله
العناق حاضر في وداع لاعبي منتخبنا الوطنيوعد مدرب منتخبنا الوطني الصربي غوران توفاريتش الجماهير الكويتية بالتأهل الى نهائيات كأس أمم آسيا عبر بوابة المنتخب العماني في المواجهة المصيرية التي ستجمع الفريقين ضمن الجولة الاخيرة من المجموعة الثانية يوم 3 مارس المقبل.
وقال المدير الفني للأزرق في تصريح لـ «أوان» في مطار الكويت الدولي، قبل مغادرة منتخبنا الوطني الى معسكره التدريبي في ابوظبي استعداداً لمواجهة عمان: «لم تقصر معي اللجنة الانتقالية لاتحاد الكرة بشيء وها أنا مطمئن لوضعي مع الأزرق بعد علمي بتجديد عقدي، وعليه فإنني سأبذل قصارى جهدي من أجل الفوز على صاحب الأرض والجمهور، ولن أقبل بأن أعود الى الكويت بغير الوصول الى نهائيات كأس آسيا 2011.
وكان وفد الأزرق غادر البلاد صباح أمس متوجهاً إلى ابوظبي، ويتكون الوفد من عضو اللجنة الانتقالية مبارك المعصب (رئيسا) وأسامة حسين (مديرا) وعلي محمود (مشرفا) وحسين الخضري (إداريا) وسالم مبارك (علاقات عامة) وغوران توفاريتش (مدربا) وعبدالعزيز حمادة (مساعدا للمدرب) ود.عبدالمجيد البناي (اختصاصيا للعلاج الطبيعي) ود. علي الشمالي (طبيبا للمنتخب) وفرناندو (للعلاج الطبيعي) ولوبيش ( مدلكا) وفرج السيد ووائل السيد (للتجهيزات الغذائية) بالإضافة إلى 22 لاعبا هم: نواف الخالدي، حسين فاضل، محمد راشد، طلال العامر، صالح الشيخ، أحمد عجب، بدر المطوع، حمد العنزي، يعقوب الطاهر، أحمد العيدان، وليد علي، فهد عوض، شهاب كنكوني، خالد خلف، عبدالله الشمالي، عبدالله البريكي، حميد القلاف، طلال نايف، حمد أمان، فهد العنزي، يوسف ناصر، خالد القحطاني، وجراح العتيقي، والأخير على الرغم من أنه لن يشارك أمام عمان إلا أن المدرب أصر على انضمامه للمعسكر.
وأبلغ القائمون على الأزرق تأكد التحاق مساعد ندا المحترف في صفوف الشباب السعودي بالمعسكر 25 فبراير بعد أن ينهي مشاركته مع فريقه أمام سباهان الإيراني ضمن الجولة الاولى لدوري أبطال آسيا، على ان يخوض الأزرق مباراتين تجريبيتين في معسكره الإماراتي، الاولى أمام منتخب سورية الجمعة المقبلة، والأخرى أمام البحرين في 25 فبراير، وبعد المباراة بيوم واحد يغادر البعثة الى سلطنة عمان بهدف التأقلم مع الأجواء هناك.
وأكد رئيس الوفد مبارك المعصب أن المعسكر سيشهد تحديا جديدا للجميع وسيكون محطة مهمة لتقديم كل ما عندهم قبل المواجهة المصيرية أمام عمان، إذا ما أرادوا الوصول عن جدارة واستحقاق الى النهائيات وان الباب مفتوح امامهم لمواصلة الانتصارات والتتويج بالوصول لهذا المحفل القاري.
ومن جانبها، قررت لجنة المسابقات في الاتحاد الكويتي لكرة القدم إجراء قرعة مسابقة سمو أمير البلاد ومسابقة سمو ولي العهد وذلك في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم في مقر الاتحاد الكويتي لكرة القدم في العديلية. وطالب الاتحاد بتسمية الأندية لممثليها لحضور القرعة المذكورة والمشاركة في سحب قرعة المسابقتين المشار إليهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عدد زوار شخابيط