الجمعة، 20 نوفمبر 2009

صور الكمبيوتر المكتبي الجديد من شركة ايسر acer

التكنولوجيا لا تعرف المستحيل , حيث كشفت شركة اسير مؤخرا عن الكمبيوتر المكتبي الجديد , وهو امامكم بالصور ..
















اغرب صناديق الكمبيوتر في العالم .. جنونية !!

جنونية هي الافكار من وراء اعداد اغرب صناديق الكمبيوتر بل والمنافسة على حصد اللقب في صناعتها .. نترككم مع الصور زوار بانيت الكرام ..










































سوبر فالكون : غواصة خيالية بأجنحة , صور !

سوبر فالكون هي غواصة بحرية ذات أجنحة وتشبه الطيارات وهي من ثمرة أفكار المخترع البريطاني جراهام هوكس,


تستطيع الغوص لعمق 1500 قدم, وسرعة تصل إلى 6-7 عقدة, و السفر حوالي 25 ميل بشحن البطارية..



آي فون هجين من شركة آبل في عام 2010

أعلنت شركة "آبل" الأمريكية المتخصصة في مجال التقنية أنها تخطط لإطلاق هاتف "آي فون"

هجين يمكنه العمل على جميع شبكات الاتصالات حول العالم، خلال الربع الثالث من العام المقبل.
وأضاف خبراء الشركة أن "آبل" لن تعود في حاجة إلى تسويق إصدارات متنوعة من "آي فون" لتدعيم الشبكات المختلفة، كما توقع أن يدر الهاتف الجديد أرباح ضخمة للشركة.
ومن المقرر أن تتولي شركة "أسوستك" المتخصصة في صناعة الأجهزة الإلكترونية بتايوان تصنيع "آي فون" الجديد.










اطفال يلهون مع الافعى عاشقة لحوم البشر

من هؤلاء الاطفال الشجعان , الذين يلعبون مع اضخم افعى في العالم , اكلة لحوم البشر !! والتي يمكنها ابتلاع اي شيء يقف في طريقها.

ولكن لا تقلقوا هذه الافعى صديقة لهذه العائلة , وهي تشكل بالنسبة لهم الحيوان الاليف الذي يتم تربيته في منزلهم الخاص. لكن بصراحة لا نضمن رد فعلها مع الغرباء ..









للمحافظة على صحتك .. امضغ طعامك 30 مرة

لم يعد الريجيم هو الوسيلة الوحيدة لإنقاص الوزن، بل توجد وسائل أخرى بديلة لنظم الريجيم القاسية، من أهمها التخلص من عادة إدمان الطعام،


وهذه الوسيلة لا تعني إطلاقاً التجويع من أجل إنقاص الوزن الزائد، بل تعنى تنظيم عدد محدد من الوجبات الغذائية الرئيسية وتناول الخضراوات والفاكهة عند الشعور بالجوع.
وللتخلص من عادة إدمان الطعام، ينصح الأطباء اليابانيون بمضغ الطعام 30 مرة للمحافظة على الصحة.
وأشار الأستاذ يوشيهارو موكاي في كلية طب الاسنان بجامعة "شووا" في طوكيو، إلى أن الأبحاث العلمية أثبتت أن الأطفال الذين يمضغون طعامهم بين 20 و30 مرة يبتلعون الطعام بسلامة ويسرع ذلك نمو الأسنان لديهم، كما يساهم مضغ الطعام في مكافحة البدانة لدى الراشدين ويمكنهم من الاستمتاع بالنكهات وتسهيل عملية الهضم.
كما أكدت دراسة فرنسية أن مضغ الطعام جيداً يساعد علي الاحساس بالشبع من 15 إلى 20 دقيقة، وبذلك يساعد على خفض الوزن.
وأوضحت الدراسة أن المضغ يعد أفضل وسيلة لعملية الهضم والتخلص من الانتفاخ وآلام المعدة، كما أنها تساعد على مرور الأكسجين إلى المخ وسريان الدم في الأوعية الدموية.

نوال الزغبي تحصل على حق حضانة أطفالها الثلاثة

حصلت المطربة اللبنانية نوال الزغبي على حكم قضائي يتيح لها “حضانة ” أطفالها الثلاثة “تيا ” 11 عاما والتوأم “جوي ” و”جورجي” 7 أعوام


وذلك بعد فاصل من الدعاوى القضائية المتبادلة بين نوال الزغبي وزوجها ايلي ديب، ويتيح القرار للزوج حق مشاهدة أولاده مرة أو مرتين أسبوعياً ويتقاسم الوالدان الأجازة الصيفية.
من ناحية أخرى تخوض نوال الزغبي تجربة عمل ألبوم خليجي كامل وألبوم مصري – لبناني وقد شجعها على اتخاذ هذه الخطوة نجاحها في أغنيتي “انت غريب الراي” و”عادي” كما تخطط نوال حالياً لخوض مجال تصميم الأزياء حيث تعشق هذا المجال.
وأكدت أنها لو لم تكن مغنية لأصبحت مصممة أزياء كما تفكر في عمل خط أزياء عالمي يربط الخليجي والعربي بأوروبا وأمريكا.
وقد تعاقدت نوال مؤخراً مع شركة ميلودي وذلك بعد انفصالها عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بشكل ودي وتعكف نوال على اختيار أغنيات ألبومها الجديد الذي يضم مجموعة من الأغنيات منوعة بين المصري واللبناني ومن المقرر أن يتم طرحه في موسم رأس السنة.

عدد زوار شخابيط