الثلاثاء، 15 ديسمبر 2009

حدثان ضربا المديرة وحارس المدرسة

كتب المحرر الأمني: تعرضت مديرة احدى المدارس الابتدائية في منطقة الصليبية وحارس المدرسة للاعتداء بالضرب والسب من قبل حدثين.


دون الخوض في تفاصيل القضية أو الأسباب التي ادت الى التهجم على المديرة وحارس الأمن إلا أن ما فعله الحدثان يندرج تحت مسمى »قلة أدب« وعدم احترامهما لهيبة المدرسة وسجلت قضية.


لذلك نقول »والله ما تستاهل المديرة« وهم بعد الحارس وعلى إثرها سجلت قضية.

الحمدلله على العقل

العقل نعمه

فاطمة سالم تخطف الأزواج!




كتب حسن علي علي ويحيى عبدالرحيم: تعيش الفنانة فاطمة سالم حالة من النشاط الفني حاليا إذ تواصل تصوير حوارها مع الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله في مسلسل «نور في سماء صافية» لمصلحة تلفزيون أبوظبي وهو عمل من اخراج البيلي أحمد، ويشارك فيه حشد من النجوم تتقدمهم الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله وعبدالإمام عبدالله، وأحمد إيراج وملاك وآخرون.



معقدة نفسياً



وقالت فاطمة سالم لـ«الوطن»: «أجسد في هذا المسلسل شخصية فتاة معقدة نفسيا تعاني قسوة الأم وانشغال الأب عنها مما يجعلها تحيك المؤامرات ضد الغير، وتخطف الرجال من زوجاتهم ومعشوقاتهم، في حين يجسد دور الأب الفنان رامي العبدالله ودور الأم الفنانة غرور.

وأضافت: ومثل هذا الدور الذي أجسده أدرك أنه صعب ويحتاج الى قدرات خاصة من الممثل، لأنه يحتاج لبساطة في الأداء، أما اصحاب الشخصيات الفنية الضحايا في العمل فهم: الفنان حسين المهدي الذي أخطفه من الفنانة بثينة الرئيسي، والفنان محمد الوادي الذي أخطفه من الفنانة صمود، وسيعرض هذا العمل قبل شهر رمضان المقبل».



مستودع أسرار



وعن آخر أعمالها، أوضحت فاطمة سالم: «هناك عمل آخر أصوره مع المخرج غافل فاضل بعنوان «عندما تشرق الشمس مرتين» لمصلحة تلفزيون الشرق الأوسط الـ mbc، وأجسد فيه شخصية ابنة الأخت للفنان سليمان الياسين، فهو خالي ومثلي الأعلى، واعتبر مستودع اسراره في الوقت نفسه خاصة أنني أقف بجانبه دائما في الوقت الذي يقف فيه الآخرون ضده».



زوجة مظلومة



وقالت الفنانة فاطمة سالم: إنها سعيدة بعرض مسلسلها الجديد «نور عيني» على شاشة «تلفزيون الوطن» للمخرج البيلي أحمد وبطولة وقصة الفنان عبدالعزيز المسلم ويشارك فيه نخبة اخرى من الفنانين امثال: أحمد الصالح، جاسم النبهان، عبدالعزيز الحداد، زينة كرم، لطيفة المجرن، عبدالعزيز الحداد، محمد الوادي وآخرون، وتجسد فيه شخصية الفتاة «نهى» ابنة الفنانة الكبيرة البحرينية لطيفة المجرن والتي تصطدم في ابن عمها «محمد الوادي» الذي يهجرها للزواج من اخرى ثم يعود اليها ليخبرها بحبه رغم أنها تزوجت من آخر فتعنفه وعندما يعلم الزوج بالأمر تحدث مشاكل عديدة بينهما تهجر على إثرها بيت الزوجية.

وقالت فاطمة سالم عن دورها في العمل: «أردت تجسيد دوري فيه بعفوية وببساطة لأنهما يصلان الى قلب المشاهد سريعا، أما الافتعال في الاداء فإنه لا يفيد».

إلهام الفضالة .. «آخر من يعلم»!


كتبت جنان الشطي: تغادر الفنانة إلهام الفضالة غدا إلى لبنان لتسجيل إحدى حلقات برنامج «آخر من يعلم» الذي يعرض على قناة "MBC" من تقديم الفنانة اليمنية أروى ويشاركها البرنامج الإعلامي محمود سعد.

كما بدأت الفضالة تصوير دورها في مسلسل «أميمة» من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة وإخراج منير الزعبي ويشاركها البطولة الفنانة هدى حسين، لمياء طارق، فاطمة الصفي، وشجون، وتدور أحداثه عن قضايا المراهقات وتجسد الفضالة في المسلسل دور الاخصائية النفسية التي تقوم بتربية البنات منذ صغرهن في دار الأيتام.

لقاء برشلونة وكاظمة يشهد مفاجآت كبيرة للجماهير





كتب عبدالرضا السماك:

اعرب رئيس مجلس ادارة نادي كاظمة اسعد البنوان عن شكره وامتنانه لسمو امير البلاد لتفضله بالموافقة على رعاية المباراة التاريخية التي ستجمع فريق برشلونة الاسباني ونادي كاظمة بمناسبة مرور 45 عاما على تأسيس النادي.


واكد ان الكويت ستستضيف حدثا رياضيا غير عادي سيقام 21 الجاري باستاد الصداقة السلام.


جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد امس في استاد كاظمة بحضور المنسق العام للمباراة خالد الروضان ومدير عام «تلفزيون الوطن» احمد الدوغجي ورئيس اللجنة الامنية العقيد فهد الشويع والرئيس التجاري لشركة زين للاتصالات محمد الشهاب ومدير محطة مارينا اف ام الاذاعية وحشد كبير من القنوات ووسائل الاعلام المختلفة.

بكامل نجومه

واشار الى ان الفريق الاسباني سيأتي بكامل نجومه حيث طالب البنوان بعدم الالتفات الى كل من يحاول ايهام الجماهير بان الفريق الضيف لن يأتي بكامل نجومه ومحاولة تعكير الاجواء قبل بداية المباراة.


وقال ان النادي نجح في اقناع ادارة برشلونة باحضار الكؤوس الخمس التي سبق وان فاز بها هذا النادي العريق وهذا نجاح آخر سيسهم في التميز للمباراة.


الروضان: مفاجآت للجماهير

ومن جهته فقد اعلن المنسق العام للمباراة المرتقبة خالد الروضان عن تنظيم اوبريت ضخم بهذه المناسبة سيكون مفاجأة للجماهير وهو اوبريت فني غنائي كبير.


العملية ليست تجارية

واوضح ان الوفد الاسباني يضم «355» شخصا بما فيهم الجماهير التي تشجع برشلونة نافيا في الوقت نفسه ان تكون العملية تدخل ضمن المشروع التجاري او الربحي فيما يتعلق بقيمة التذاكر المعلنة او بسبب احضار هذا الفريق.


وقال لقد حرصنا على ان تكون الحملة التسويقية تحت شعار «قادمون وجاهزون» وهي تعني قدوم الفريق الضيف وجاهزية فريق كاظمة لهذا الحدث المتميز.


واكد الروضان على ان الجماهير على موعد مع حدث مختلف ومنظم وسيكون مفاجأة للجماهير كلها.


واوضح ان دخول الفريق الضيف سيكون من بوابة المطار العادية حتى يتسنى للجمهور والحضور متابعة ومشاهدة هؤلاء النجوم مع عمل ترتيبات خاصة بالتنسيق مع اللجنة الامنية للمباراة.


اكتمال الاستعدادات الأمنية

ومن جهته فقد اكد رئيس اللجنة الامنية العقيد فهد الشويع اكتمال كافة الاستعدادات الامنية لهذه المباراة وان اللجنة الامنية على اهبة الاستعداد لاخراج هذا الحدث بالصورة الامنية المشرفة، من خلال مشاركة قطاع الامن العام والمرور والدوريات والعمليات في تنفيذ الخطة الامنية لتأمين زيارة الفريق الضيف الى الكويت.


وناشد الشويع الجماهير الرياضية التعاون مع اللجنة الامنية داخل وخارج الاستاد، وطالب الجميع الالتزام بالتعليمات الامنية.


واكد الشويع ان رعاية سمو امير البلاد لهذا الحدث ستضفي الكثير من الاهمية والخصوصية للمباراة المرتقبة.


دعم لا يتوقف

ومن جهته فقد اشار الرئيس التجاري لشركة زين للاتصالات محمد الشهاب الى ان «زين» تحرص دائما على نجاح مثل هذه الاحتفاليات الرياضية الكبيرة، وان دعم الشركة للرياضة الكويتية تمثل جزءا رئيسا من برامج الشركة الاجتماعية، حيث ستبقى «زين» في طليعة المؤسسات والشركات الوطنية الداعمة للرياضة الكويتية، متمنيا للمباراة النجاح المنشود، وللجماهير الاستمتاع بهذا الحدث الكروي.

عدد زوار شخابيط