الخميس، 18 فبراير 2010

«وحش خيطان وسفاحها» خلع ملابسه أمام القاضي: اعترفت بالاغتصاب والقتل امام المباحث لتعرضي للضرب!

كتب أحمد لازم

أنكر امس «وحش خيطان وسفاحها» المدعو علاء المتهم باغتصاب عدد من الاطفال وقتل فتاة باكستانية الاتهامات الموجهة اليه امام قاضي تجديد الحبس، وعليه تم تجديد حبسه حتى 3 مارس المقبل على ان يعرض مرة اخرى على قاضي التجديد.
وخلال مثول المتهم علاء امام قاضي التجديد دار الحوار التالي:
• أين ألقي القبض عليك؟
- المتهم: اثناء العمل.
• القاضي: انت متهم بقتل المجني عليها الباكستانية مريم.
- المتهم: غير صحيح.
• القاضي: انت متهم بالاعتداء عليها.
- المتهم: لا اعرف المجني عليها، وتم تلفيق التهمة لي من قبل المباحث.
• القاضي: لماذا ألقي القبض عليك؟
- المتهم: رجال المباحث ادعوا اني قتلت فتاة باكستانية واعتديت عليها، وانا لم اقتلها.
• القاضي: ما سبب اتهامك بقتلها والاعتداء عليها؟
- المتهم: فيه واحد مصري مصدر سري للمباحث كان يراقبني خلال فترة معينة، وشاهدني في الطريق واوقفني، وقال لي انا ضابط مخابرات مصري، وطلب مني اثباتاتي، وبعد ابرازها له، قال لي: لماذا تتواجد في اماكن تجمع الاطفال، خصوصا بين البنايات والعمارات، فقلت له: هذا الطريق مختصر لعملي، بعدها تركني وتوجهت للعمل، وفي اليوم الثاني اقتحم رجال المباحث مقر عملي وكان معهم ضابط المخابرات المصري، واشار لرجال المباحث نحوي، وقال لهم هذا هو المطلوب، واثناء خروجي من العمل بصحبة المباحث سألني زملائي في العمل: ماذا فعلت؟ فقلت لهم طلبوني ولا أعرف السبب وسأعود خلال فترة قصيرة، لكن تم توجيه اتهام لي بالقتل والاعتداء الجنسي في المباحث وتم احتجازي ولم أعد للعمل حتى الآن، وأنا اعترفت امام المباحث نتيجة تعرضي للضرب.
القاضي: لماذا اعترفت امام النيابة؟
- المتهم: كلما امثل امام النيابة يتم تهديدي بالضرب من قبل المباحث وانا لم ارتكب الواقعة.
ثم قام بخلع ملابسه امام القاضي، وقال له شاهد اثار الضرب الموجودة على جسدي وراح يضرب يده كفا بكف ويهز برأسه، ويقول: لا حول ولاقوة الا بالله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عدد زوار شخابيط