الأحد، 29 نوفمبر 2009

«الموعد الضايع» بين راشد الماجد ويارا

79202.jpg


انتهى الفنان راشد الماجد الجمعة الماضية من تصوير أغنية «الموعد الضايع» مع الفنانة اللبنانية يارا، من كلمات ساري وألحان أحمد الهرمي ومن توزيع سيروس وكان التصوير استمر حتى ساعات متأخرة من الليل في منطقة المطاحن في العاصمة اللبنانية بيروت، وكان سبقه تصوير في طرابلس. وقد استغرق التصوير قرابة الأربعة أيام، وقامت بإخراج هذا العمل المخرجة اللبنانية ليلى كنعان. وسيتم عرض الڤيديو على الفضائيات فور الانتهاء من عملية المونتاج بعد أن تم تسجيل الأغنية في مملكة البحرين.

من جانب اخر ينشغل الماجد حاليا بالتحضير لألبومه الجديد المقرر طرحه نهاية هذا العام حيث سيركز فيه على أعمال اجتماعية نوعا ما، جريئة بعيدة كل البعد عن المواضيع الرومانسية والكلاسيكية التي قدمها الماجد في السابق.

وسيكون نصف الألبوم أغنيات خليجية والنصف الآخر أغنيات عربية إحداها باللهجة المصرية من ألحان وليد سعد وأخرى باللهجة اللبنانية من ألحان طارق أبو جودة والتي تم تسجيلها في استديو جان ماري رياشي في بيروت. وهناك أسماء ثابتة سيتعاون معها سواء على صعيد اللحن أو الكلمة ومنهم أحمد الهرمي، وليد الشامي، أحمد علوي، ناصر الصالح، عوض نفاع، سهم وفايز السعيد.

يذكر ان الفنان راشد الماجد سيشارك في حفلات عيد الأضحى في بيروت واعدا جمهوره بالعديد من المفاجآت، حيث من المقرر أن يقام الحفل اليوم الى جانب الفنان العراقي ماجد المهندس، وسيتم نقله على قناة «وناسة».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عدد زوار شخابيط