الأحد، 29 نوفمبر 2009

أمطار الديمة أوقعت 6 قتلى والحرارة تنخفض إلى 7 درجات اليوم




استمرت أمطار الديمة طوال ليل أول من أمس ويوم أمس والمرشحة للاستمرار اليوم وإن كانت بدرجة أقل، حيث بلغت في منطقة الفنطاس 65 ملم نتيجة المنخفض الموسمي السوداني الذي تحولت بفعله عدد من المناطق الى ساحات غارقة بالمياه.

الخبير الفلكي د.صالح العجيري توقع انخفاضا شديدا في درجات الحرارة في معظم المناطق خاصة في شمال غرب البلاد لتكون بين 6 و7 درجات.

في الوقت نفسه أصدر وكيل الداخلية الفريق أحمد الرجيب قرارا يقضي بحجز جزئي للقطاعات الميدانية والمرور والأمن العام والعمليات في محاولة لوقف تزايد الحوادث المرورية التي أسفرت أمس، وبسبب الأمطار، عن مصرع 6 أشخاص بينهم شابان كويتيان لقيا حتفهما جراء صاعقة برق في منطقة الجليعة، كما توفيت اثيوبية بصاعقة اخرى في منطقة النهضة، وبلغت الحرائق التي تعاملت معها الإدارة العامة للإطفاء 21 حريقا في منازل ومحولات وأعمدة إنارة ومركبات.

ورغم ذلك لم تتأثر حركة الطيران فيما عدا تسرب كمية من مياه الأمطار الى سرداب المطار.


هناك 12 تعليقًا:

  1. The most in demand social network site Twitter helps people to realize about current aspects and events or social reactions of their favored actresses and actors. Fames prefer to get twitter followers anyways as a method to get status in a small span. website to buy twitter followers

    ردحذف

عدد زوار شخابيط