الأحد، 29 نوفمبر 2009

نايف الراشد يكشف أسراره للجمهور وسمية الخشاب «آخر من يعلم» الليلة

79200.jpg

يحل كل من النجمين المنتج والممثل نايف الراشد والممثلة سمية الخشاب، ضيفين على برنامج «آخر من يعلم» في حلقة خاصة تجمعهما معا وتعرض الليلة على شاشة «MBC1».

ففي خانة حلفاء أروى السريين والمقربين من سمية الخشاب، تقوم ثريا الحسيني صديقة سمية من الأردن بتسريب معلومات عن طباع سمية وعاداتها وعلاقاتها بأصدقائها، فيما تقوم كل من صديقتيها: المخرجة بتول عرفة، والدكتورة بمعهد التمثيل سميرة محسن بتوفير معلومات خاصة عن حياة سمية المهنية وبداياتها على طريق النجومية وعلاقتها بالوسط الفني.

وفي المقلب الآخر يجتمع ثلاثة حلفاء سريين لأروى مقربين من نايف الراشد وهم قريبه عيسى الشمراني المطلع على أعماله، بالإضافة إلى صديق طفولته علي العنزي، والممثلة فاطمة العبدالله التي شاركت نايف في العديد من الأعمال. ووسط حيرة النجمين ورغبتهما بمعرفة مصادر معلومات أروى التي تمدها بأدق التفاصيل عن حياتهما الفنية والشخصية، يظهر الضيفان نجوميتهما في مجال آخر لا يعرفه جمهورهما وهو كرة السلة، فيخوضان معا مباراة ودية في الأستوديو وسرعان ما تبدأ المفاجآت بالظهور تباعا مع تسلم سمية باقة ورود مع رسالة حب، في إشارة إلى أول قصة حب عاشتها في مراهقتها، ومن ثم ظهور عصفوري كناري في الأستوديو، يعقب ذلك تسلم نايف لجائزة «صاحب أكثر مشاكل فنية»، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت التي يخبئها «آخر من يعلم» لضيوفه.

يذكر أن برنامج «آخر من يعلم» يعرض على شاشة MBC1 كل يوم اثنين في تمام الساعة 11:00 ليلا بتوقيت السعودية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عدد زوار شخابيط