الثلاثاء، 15 ديسمبر 2009

لقاء برشلونة وكاظمة يشهد مفاجآت كبيرة للجماهير





كتب عبدالرضا السماك:

اعرب رئيس مجلس ادارة نادي كاظمة اسعد البنوان عن شكره وامتنانه لسمو امير البلاد لتفضله بالموافقة على رعاية المباراة التاريخية التي ستجمع فريق برشلونة الاسباني ونادي كاظمة بمناسبة مرور 45 عاما على تأسيس النادي.


واكد ان الكويت ستستضيف حدثا رياضيا غير عادي سيقام 21 الجاري باستاد الصداقة السلام.


جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد امس في استاد كاظمة بحضور المنسق العام للمباراة خالد الروضان ومدير عام «تلفزيون الوطن» احمد الدوغجي ورئيس اللجنة الامنية العقيد فهد الشويع والرئيس التجاري لشركة زين للاتصالات محمد الشهاب ومدير محطة مارينا اف ام الاذاعية وحشد كبير من القنوات ووسائل الاعلام المختلفة.

بكامل نجومه

واشار الى ان الفريق الاسباني سيأتي بكامل نجومه حيث طالب البنوان بعدم الالتفات الى كل من يحاول ايهام الجماهير بان الفريق الضيف لن يأتي بكامل نجومه ومحاولة تعكير الاجواء قبل بداية المباراة.


وقال ان النادي نجح في اقناع ادارة برشلونة باحضار الكؤوس الخمس التي سبق وان فاز بها هذا النادي العريق وهذا نجاح آخر سيسهم في التميز للمباراة.


الروضان: مفاجآت للجماهير

ومن جهته فقد اعلن المنسق العام للمباراة المرتقبة خالد الروضان عن تنظيم اوبريت ضخم بهذه المناسبة سيكون مفاجأة للجماهير وهو اوبريت فني غنائي كبير.


العملية ليست تجارية

واوضح ان الوفد الاسباني يضم «355» شخصا بما فيهم الجماهير التي تشجع برشلونة نافيا في الوقت نفسه ان تكون العملية تدخل ضمن المشروع التجاري او الربحي فيما يتعلق بقيمة التذاكر المعلنة او بسبب احضار هذا الفريق.


وقال لقد حرصنا على ان تكون الحملة التسويقية تحت شعار «قادمون وجاهزون» وهي تعني قدوم الفريق الضيف وجاهزية فريق كاظمة لهذا الحدث المتميز.


واكد الروضان على ان الجماهير على موعد مع حدث مختلف ومنظم وسيكون مفاجأة للجماهير كلها.


واوضح ان دخول الفريق الضيف سيكون من بوابة المطار العادية حتى يتسنى للجمهور والحضور متابعة ومشاهدة هؤلاء النجوم مع عمل ترتيبات خاصة بالتنسيق مع اللجنة الامنية للمباراة.


اكتمال الاستعدادات الأمنية

ومن جهته فقد اكد رئيس اللجنة الامنية العقيد فهد الشويع اكتمال كافة الاستعدادات الامنية لهذه المباراة وان اللجنة الامنية على اهبة الاستعداد لاخراج هذا الحدث بالصورة الامنية المشرفة، من خلال مشاركة قطاع الامن العام والمرور والدوريات والعمليات في تنفيذ الخطة الامنية لتأمين زيارة الفريق الضيف الى الكويت.


وناشد الشويع الجماهير الرياضية التعاون مع اللجنة الامنية داخل وخارج الاستاد، وطالب الجميع الالتزام بالتعليمات الامنية.


واكد الشويع ان رعاية سمو امير البلاد لهذا الحدث ستضفي الكثير من الاهمية والخصوصية للمباراة المرتقبة.


دعم لا يتوقف

ومن جهته فقد اشار الرئيس التجاري لشركة زين للاتصالات محمد الشهاب الى ان «زين» تحرص دائما على نجاح مثل هذه الاحتفاليات الرياضية الكبيرة، وان دعم الشركة للرياضة الكويتية تمثل جزءا رئيسا من برامج الشركة الاجتماعية، حيث ستبقى «زين» في طليعة المؤسسات والشركات الوطنية الداعمة للرياضة الكويتية، متمنيا للمباراة النجاح المنشود، وللجماهير الاستمتاع بهذا الحدث الكروي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عدد زوار شخابيط