الثلاثاء، 15 ديسمبر 2009

فاطمة سالم تخطف الأزواج!




كتب حسن علي علي ويحيى عبدالرحيم: تعيش الفنانة فاطمة سالم حالة من النشاط الفني حاليا إذ تواصل تصوير حوارها مع الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله في مسلسل «نور في سماء صافية» لمصلحة تلفزيون أبوظبي وهو عمل من اخراج البيلي أحمد، ويشارك فيه حشد من النجوم تتقدمهم الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله وعبدالإمام عبدالله، وأحمد إيراج وملاك وآخرون.



معقدة نفسياً



وقالت فاطمة سالم لـ«الوطن»: «أجسد في هذا المسلسل شخصية فتاة معقدة نفسيا تعاني قسوة الأم وانشغال الأب عنها مما يجعلها تحيك المؤامرات ضد الغير، وتخطف الرجال من زوجاتهم ومعشوقاتهم، في حين يجسد دور الأب الفنان رامي العبدالله ودور الأم الفنانة غرور.

وأضافت: ومثل هذا الدور الذي أجسده أدرك أنه صعب ويحتاج الى قدرات خاصة من الممثل، لأنه يحتاج لبساطة في الأداء، أما اصحاب الشخصيات الفنية الضحايا في العمل فهم: الفنان حسين المهدي الذي أخطفه من الفنانة بثينة الرئيسي، والفنان محمد الوادي الذي أخطفه من الفنانة صمود، وسيعرض هذا العمل قبل شهر رمضان المقبل».



مستودع أسرار



وعن آخر أعمالها، أوضحت فاطمة سالم: «هناك عمل آخر أصوره مع المخرج غافل فاضل بعنوان «عندما تشرق الشمس مرتين» لمصلحة تلفزيون الشرق الأوسط الـ mbc، وأجسد فيه شخصية ابنة الأخت للفنان سليمان الياسين، فهو خالي ومثلي الأعلى، واعتبر مستودع اسراره في الوقت نفسه خاصة أنني أقف بجانبه دائما في الوقت الذي يقف فيه الآخرون ضده».



زوجة مظلومة



وقالت الفنانة فاطمة سالم: إنها سعيدة بعرض مسلسلها الجديد «نور عيني» على شاشة «تلفزيون الوطن» للمخرج البيلي أحمد وبطولة وقصة الفنان عبدالعزيز المسلم ويشارك فيه نخبة اخرى من الفنانين امثال: أحمد الصالح، جاسم النبهان، عبدالعزيز الحداد، زينة كرم، لطيفة المجرن، عبدالعزيز الحداد، محمد الوادي وآخرون، وتجسد فيه شخصية الفتاة «نهى» ابنة الفنانة الكبيرة البحرينية لطيفة المجرن والتي تصطدم في ابن عمها «محمد الوادي» الذي يهجرها للزواج من اخرى ثم يعود اليها ليخبرها بحبه رغم أنها تزوجت من آخر فتعنفه وعندما يعلم الزوج بالأمر تحدث مشاكل عديدة بينهما تهجر على إثرها بيت الزوجية.

وقالت فاطمة سالم عن دورها في العمل: «أردت تجسيد دوري فيه بعفوية وببساطة لأنهما يصلان الى قلب المشاهد سريعا، أما الافتعال في الاداء فإنه لا يفيد».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عدد زوار شخابيط